نبذة عني

"شكرا أستاذ محمد
انت ما شاء الله خبير ومحترف ومبحر في عالم التسويق الرقمي وتطوير الأعمال
شكراً كتير كتير"

Thank you mohammed"
great work great marketer
"I really recommend working with Mohammed

"شاكر لك أخي محمد حرصك وتميزك في عملك، أمنياتي لك بدوام التوفيق"

" I am delighted to work and learn with such professionals. I do recommend working with such talent
"
"very cooperative and great work"

"تشرفت بالتعامل مع الأخ محمد
راقي وخلوق"

"من افضل من اتعملت معهم عبر منصة مستقل متعاون جدا . ومطلع في المجال بشكل كبير"

"مهتم، فاهم في الشغل، حريص على التواصل، أوصي بالتعامل معه."

"احترافية بالعمل و تواصل دائم . عملت مجموعة تصاميم جميلة و أقترحت أفكار كثيرة لتسويق أفضل. كل الشكر لك"

"يستحق العمل معه"

"تعاملت مع الاستاذ محمد لمده شهر وكان مبدع ، متفاهم و متقن لعمله.
بكل تاكيد اوصي بالتعامل مع الاستاذ محمد."

" مبدع, متفاهم ولديك حس بديهي عالي"

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لك عزيزي

ما قرأت في الأعلى هو بعض أراء عملائي خلال السنوات الماضية.

يقول المثل المشهور "لا يكفي أن تصنع خبزاً، عليك أن تحسن صنعه".

كثير من الأشخاص يشتركون في كورس تدريبي في التسويق ثم يدخلون سوق العمل ويعتبرون أنفسهم أنهم يجيدوا المهارة ولكن هم عبارة عن أشخاص تعلموا بعض الأدوات التسويقية التي تعتبر بلا جدوى على الإطلاق من غير أن يكون لديهم عقلية البزنس والتسويق.

•أنا ليس مختص تسويق عادي يعرف بعض أدوات التسويق فقط. أنا حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية ولدي عقلية البزنس والتسويق Marketing &Business Mindset ومتخصص في التسويق الرقمي و أمتلك خبرات واسعة في مجال التسويق عن طريق منصات التواصل الاجتماعي( Social Media Marketing) حيث قمت بالعديد من الحملات و الإستراتيجيات والخطط التسويقية وخطط المحتوى (Content Plans) للعديد من الشركات في دول الخليج وأمريكا وكندا.

• عملت على إدارة العملية التسويقية للعديد من المتاجر الالكترونية من صفر حتى تحقيق المبيعات والأهداف
•أمتلك خبرة واسعة في العمل في إدارة الصفحات والحملات الممولة لمنصات التواصل الإجتماعي ( فيسبوك - إنستجرام -سناب تشات- تويتر -لينكدان )
• عملت على إدارة وضبط وإطلاق عشرات الحملات على جوجل Google ads
• عملت على تحسين محركات البحث للعديد من المتاجر الالكترونية SEO

•قمت بإعداد العديد من الخطط التسويقية( Marketing Plans )لشركات ومنتجات مختلفة وإستهدافات متنوعة وفق لإستراتيجيات مختلفة ومعايير قياس توضح النتائج المحققة.
•عملت على إعداد وكتابة محتوى لعشرات المواقع
•عملت على كتابة عشرات المقالات المتوافقة مع معايير السيو

يسعدني العمل معك والمساهمة في تحقيق أهدافك بطريقة أكثر كفاءة وفعالية

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 4.9
الخبرة بمجال المشروع
 4.9
التسليم فى الموعد
 4.8
التعامل معه مرّة أخرى
 4.9

آراء العملاء

لا توجد نتائج بحث

إحصائيات

التقييمات  4.9
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد 3 ساعات و 46 دقيقة
المشاريع المكتملة 15
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • معدل إكمال مشاريع رائع
  • مستقل ملتزم
  • وسيلة دفع مؤكدة
  • مستخدم منذ سنتين