وصف المشروع

احتاج لمبرمج سريع جداً وشاطر لإنشاء تطبيق تسوق مثل تطبيق نون بضبط من جميع نواحي ويضاف عليه الآتي :-

1-اضافة راديو سمعي مع امكانية ان يكون راديو مرئي يعمل في جميع نوافذ تطبيق مع امكانية عمل بث مباشر للمستمعين مع امكانية المستخدم اغلاقه في اي نافذه متى ما اراد وامكانية الاستماع إليه في حالة الخروج من تطبيق واستخدام تطبيقات اخرى في هاتفه .

2-اضافة ارسال قياسات لتجار تفصيل الملابس *(سيتم ارفاق لك صورة توضح اسماء الخانات المطلوبة تعبئتها من الزبون إلى التاجر ، مع وضع هذه صورة كصورة ثابته للمستخدم لتوضيح ) .

3- يكون اضافة المنتج من جانب التاجر عن طريق تطبيق ادارة طلبات وليس من لوحة تحكم .

4- وضع Qr على جميع المنتجات التي تتم اضافتها في تطبيق و ميزة عند تصوير شاشة الهاتف لإي منتج وضعة عليه QR الخاصة بتطبيقنا يذهب إلى تطبيقنا ويظهر المنتج المسجل لدى تطبيق وتتم عملية الشراء ثم الشحن ( على أن تكون هذه الخاصية مفتوحة تلقائياً في تطبيق ولكن بإمكان المستخدم إيقافها إن أراد ذلك ).

5- اضافة نافذة خاصة للمندوبين يطلع عليها جميع المستخدمين في تطبيق عن مشاوير المندوبين

يتم برمجة هذه نافذة على ان المستخدم يختار احد المندوبين من الذين عرضو خدماتهم ويتم دفع إلكترونيًا ويأخذ التطبيق نسبة من رسوم توصيل نقوم بتحديدها من لوحة تحكم .*(سيتم شرح الخانات المراد وضعها بتفصيل بعد اختيار المبرمج).

6- التطبيق يتكون من مجموعة تجار في دول الخليج فعندما يختار المستخدم دولة معينة تظهر له فقط المنتجات لتجار تلك الدولة فقط ما عدا المتجر الخاص و متجر المشاهير يظهر لجميع الدول الخليجية ، فأرجو الانتباه ان في سلة التسوق عمل خاصية عدم جمع منتجات في سلة الواحدة من دولتين مختلفتين حتى لا تسبب لنا مشكلة اثناء الشحن . وايضاً عمل خاصية تحويل العملات حسب اختيار عملة الدولة في الملف التعريفي للمستخدم (نفس علي اكسبريس)

7- *هناك طرق لشحن المحلي و الدولي سأشرحها بعد اختيار المبرمج ،وايضاً هناك خانة لتتبع الطلب في تطبيق العملاء

8-عند اضافة المنتج في القسم الخاص او المشاهير (وهو قسم خاص لنا نبيع في المنتجات التابعة لنا وليس التاجر) يجب ان يكون هناك زر اخيار اذا أردنا اضافة هذا المنتج في القسم الخاص او قسم المشاهير او الأثنين معاً وتكون بيانات المنتج مشترك مثلاً اً الكمية المتبقية اذا اشترى زبون من المتجر الخاص تنقص الكمية تلقائياً في متجر المشاهير والعكس صحيح وهكذا...

-هناك قسم اسمه *( المشاهير ) يختلف طريقة عمله نوعًا ما عن باقي الاقسام و سيتم شرحه بعد اختيارك.

تطبيق المندوبين :-

1- تكون في الخريطة التوجه والاشارات والارشاد الصوتي وظهور موقع التاجر و موقع العميل بمجرد ما يفتح المندوب الخريطة وتكون محددة المسافة و الوقت المتوقع وصوله إلى التاجر ومن التاجر إلى العميل .

2-امكانية المندوب البحث بتاريخ من /إلى على شاشة رئيسة اذا احبب مثلاً يدير توصيلاته ومعرفتها بتاريخ معين و محدد مع اضافة زر البحث برقم الطلب و اسم المنتج.

3-تكون سياسية تطبيق هي أقرب 20 مندوب من موقع المتجر.

4- امكانية المندوب اختيار متاجر نشيطة / ومتاجر قريبة منه مع ظهور المسافة لكل متجر وتأتي له إشعارات و ايضا بإمكانه البحث عن المتاجر من خلال محرك البحث المخصص .

5-في الملف التعريفي للمندوب يكون الاتي -

-اجمالي رسوم التوصيل

-اجمالي مبيعات الدفع عند الاستلام

-عدد الطلبات

وفي الإعدادات يكون الآتي :-

-تنبيه الطلبات القريبة تشغيل/إغلاق

-متاجر قمت بتسجيل بها يختار ما يريد تفعيلها

- شروط الإستخدام (تكون في جميع تطبيقات)

-تقيم التطبيق (في جميع التطبيقات)

-حسابتنا في الشبكات الإجتماعية(جميع تطبيقات) ويمكن الوصول لها عند الضغط عليها

-شرح عن تطبيق (موجودة في جميع التطبيقات)

6-ايداع المندوب رسوم الدفع عند الاستلام إلى منصة الدفع للتطبيق مع نسبة التطبيق من رسوم التوصيل

7-الاسم و رقم هاتف المندوب إلزامي في تطبيق مع اضافة في هذا تطبيق رقم البطاقة الشخصية ويكون تسجيل البطاقة في لوحة تحكم عند تسجيل المندوب ويظهر رقم البطاقة بشكل تلقائي في ملف التعريف .

8- رسائل شات مع العميل و التاجر ( كلن على حده منفصلة / وتكون بيانات ورقم هاتف التاجر متوفرة مع المندوب و يقدر يوضح المندوب الوقت المتوقع للوصول مع التاجر / و الوقت المتوقع مع المندوب وتظهر لهم .

بالنسبة للوقت يكون نظام ارقام رول بتنسيق 24 ساعة مع مراعة ضبط المنطقة الزمنية عند تسجيل المندوب في لوحة تحكم ويكون اختيار المنطقة الزمنية مسقط و مكة (الفرق ساعة بينهما) او وضعها يكون تلقائي عند اختيار دولة المندوب بالنسبة لعمان و الامارات التوقيت نفسه اما بقية الدول تفرق ساعة واحدة عنهما .

*سيتم ارفاق فيديو يوضح لك معظم الملاحظات التي ذكرت وزين تأخذ منه ما هو مناسب لنا .

*تطبيق لإدارة واشعارات الطلبات بالنسبة لتجار و اضافة المنتجات من خلاله.

يهمني كثيراً مستوى الامان ثم الأمان ثم الأمان و سرعة و امكانية ديمومة التطبيق وسيرفر معروف و آمن.

يفضل فلاتر وربطه بمنصات الدفع و يتم رفعه على ستور ابل و اندرويد في اسرع وقت ممكن

بالمختصر ( استلم تطبيق وهو جاهز للإستخدام العميل من جميع النواحي.

اكرر اتمنى المبرمج يكون سريع في عمله .شكراً لكم

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم, لقد تفهمت البيانات المطلوبة من العرض,وأستطيع تنفيذ مشروعك بدقة واحترافية. واعرض الاتي :- - متجر الكتروني بواجة احترافية متعدد اللغات وا...

لقد قمت بقراءة تفاصيل العرض الخاص بك و بإذن الله يمكنني تسليم المشروع على شكل متجر الكتروني ( ويل سايت ) تطبيق الزبون تطبيق التاجر للايفون و الإندوريد بمدة لا ت...

ما نوع خدمات البيع التى ستتم عن طريق الموقع هل ستقوم ببيع جميع المنتجات أم سيكو التطبيق متخصص فى منتجات بعينها هل ستقدر على منافسه تطبيق مثل نون أو سوق يمكن ان ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.