مشروع تطبيق لربط برنامج instagram مع نظام مزاد متكامل

وصف المشروع

مطلوب شخص متمكن في تطوير التطبيقات ، والمشروع هو كالتالي :

التطبيق هو لأصحاب المزادات ، والذين يستخدمون منصة الInstagram Live لعرض السلع والمزايدة ، ما يتم في هذه المزايدات هي كالتالي :

1. يكون هناك شخص في البث يعرض السلعة .

2. الحضور كل شخص يكتب السعر .

3. يكون هناك توقيت محدد وبعد إنتهاء الوقت يحصل أخر شخص أضاف أعلى سعر على السلعة .

ما نحتاجه في البرنامج التالي:

1. هناك شخص في كل مزاد يقوم بتسجيل الأشخاص والتاكد من أن كل شخص يقوم بوضع السعر في البث قد أرسل إسمه ورقمه على هذا الشخص لكي يتم إعتماده ، نرغب بأن تكون أول مهام البرنامج أن يقوم بهذا العمل بدلاً من هذا الشخص ، أي يتأكد بأي أي شخص يضع سعر في المزاد مسجل في قاعدة البيانات ومعتمد في حال لم يكن معتمد نجد آلية ليتم التواصل معه تلقائي من خلال الInstagram لإعلامه بتعبئة بيانات (الرقم - المدينه - وإسمه أو الإسم المستخدم في Instagram ) ويكون البرنامج بشكل تلقائي قاعدة بيانات تكون جاهزة .

3. في حال حصل أي من المسجلين في المزاد على السلعة يتم يمكن لصاحب المزاد أن يضع السلعة لدى أي شخص مسجل لديه من خلال النظام.

4. أن يمكننا النظام من تسجيل جميع السلعة التي سوف تباع في المزاد وعمل كشوفات بها والسعر التي تم البيع وبيانات معينه لكل سلعة .

5 يمكن لصاحب المزاد أن يضع شرح عن كل سلعة .

6. يكون هناك نظام إشتراك في النظام لأصحاب المزادات يتمكنون من خلاله إستخدام هذا النظام بمجرد الإشتراك به ويكون هناك خصائص مختلفة لأصحاب المزادات بحيث يكون هناك تسعير لكل خاصية إضافية يرغب صاحب المزاد بإضافتها .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا ، أنا مهندس برامج ، لقد نظرت في وصفك وسأكون سعيدا بالمساعدة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي .

السلام عليكم، أنا مطور لغة Python ، لقد قرأت المتطلبات ويمكنني إنشاء تطبيق ويب لك لإدارة المزاد. أقترح عليك الاتصال بي لمزيد من التفاصيل. مع أطيب التحيات

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.